حجز قاعات افراح

2 من افضل قاعات الافراح في جدة

افضل قاعات الافراح في جدة

افضل قاعات الافراح في جدة محط أنظار الكثير ويسعى العديد من الأفراد إلى خلود اللحظات الجميلة والسعيدة في ذاكرتهم عبر التقاط صور تذكارية ومقاطع فيديو، لكي تكون تلك الذكريات رائعة، يتعين عليهم اختيار المكان والموقع المثالي لإقامة مختلف المناسبات مثل حفلات الزفاف والخطوبة واعياد الميلاد وحفلات النجاح والتخرج، تتوفر العديد من قاعات الأفراح في جدة التي تتنوع في أحجامها وأشكالها وأسعارها، وتتميز بجمالها وفخامتها ومواقعها المميزة وخدماتها الممتازة.

تعد مدينة جدة واحدة من المدن السعودية التي تبرز في مختلف المجالات، سواء كانت اقتصادية، سياحية، خدمية، أو ترفيهية، وعند الحديث عن إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة في جدة، يتاح مجموعة واسعة من الخيارات لاختيار الأماكن المناسبة للفعاليات المختلفة، توجد قاعات أفراح صغيرة ومتوسطة وكبيرة الحجم في جدة، بتصاميم كلاسيكية فخمة وعصرية وحديثة.

تتميز قاعات الأفراح في جدة بتوفير أقسام منفصلة للرجال والنساء لضمان الخصوصية، وتكون بعضها مستقلة بناءً، في حين تكون البعض الآخر جزءًا من الفنادق والمنتجعات السياحية. تتفاوت الأسعار بين تلك القاعات، حيث تشمل تكلفتها الرخيصة والغالية الثمن، في هذا المقال، سنسلط الضوء على افضل قاعات الافراح في جدة بناءً على تقييمات الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى hgمميزات والخدمات التي تقدمها قاعات افراح جدة.

قاعة أماسي للاحتفالات والمؤتمرات(افضل قاعات الافراح في جدة)

قاعة أماسي تعتبر واحدة من افضل قاعات الافراح في جدة، وهي مخصصة لإقامة مجموعة من الفعاليات والحفلات الخاصة، مثل حفلات الزفاف والملكه وحفلات التخرج والاحتفالات الأخرى، تتميز القاعة بتقديمها أحدث التسهيلات والخدمات، مما يجعلها واحدة من افضل قاعات الافراح في جدة.

إقرأ أيضا:دليلك لعام 2024 حول قاعات صغيرة وفخمة في جدة

تتكون قاعة أماسي من قسمين منفصلين، حيث يتسع القسم الخاص بالرجال لحوالي 100 شخص، بينما يتسع القسم الخاص بالنساء لحوالي 500 سيدة، وتتوفر صالة مشتركة مخصصة للطعام والتي تستوعب حوالي 500 شخص أيضًا.

يتميز تصميم القاعة بالحداثة والأناقة، حيث تتسم بمساحة واسعة خالية من الأعمدة، وأسقف مرتفعة تتسم بالإضاءة الساطعة من خلال الثريات الكريستالية الفخمة، تزين الجدران بزخارف جميلة، وتكون الأرضيات مفروشة بالسجاد الفاخر. يحتوي المسرح الواسع في الصالة على توزيع منظم للطاولات والكراسي، وتتميز الطاولات بتغطية أقمشة بيضاء فاخرة، يتوفر ممر طويل مخصص لزفة العروس، ويكون مفروشًا بالسجاد الأحمر ومزينًا بالورود الملونة والإضاءة الجميلة.

تتميز قاعة أماسي بتقديم مجموعة رائعة من الخدمات، حيث يوجد فريق يشرف على القسم النسائي، بالإضافة إلى مشرفات وعاملات التنظيف، وتوفر القاعة غرفة خاصة للعروس، وأجهزة صوتية ودي جي للرقص. يقدم البوفيه مأكولات عالمية وعربية، بالإضافة إلى المعجنات والحلويات والعصائر والمشروبات الباردة والساخنة.

في قسم الرجال، يوجد صبابين القهوة والشاي، ومشرفي صالة وعمال تنظيف، تقدم القاعة أيضًا غرفة VIP لاستقبال كبار الشخصيات، وتتوفر حراسة أمنية مشددة، تتراوح أسعار حفلات الزفاف في قاعة أماسي بين 25,000 و30,000 ريال سعودي، وتختلف حسب أيام العطل والأيام العادية، وتشمل وجبة العشاء، يمكن تقليل السعر عند حجز قاعة واحدة فقط، ويكون أدنى عدد للحجز هو 50 شخصًا وهي من افضل قاعات الافراح في جدة.

إقرأ أيضا:دليلك الشامل حول قاعات افراح جدة

افضل قاعات الافراح في جدة

قاعة رويال للاحتفالات

 

عند الاقتراب من تنظيم حفلات خاصة أو مناسبات هامة، تصبح الخطوة الأولى والأكثر أهمية هي البحث عن مكان مثالي ومناسب لإقامتها، وفي هذا السياق، تبرز قاعة رويال الملكية كواحدة من أفخم قاعات الأفراح في جدة، تتميز القاعة بتوفير أقسام خاصة للرجال وأخرى للنساء، بالإضافة إلى غرفة مخصصة لكبار الشخصيات، يتميز نظام القاعة بصالة للرجال تتسع لحوالي 500 ضيف، وأخرى للنساء تتسع لحوالي 500 سيدة، بالإضافة إلى صالة استقبال للطعام مجهزة لحوالي 500 شخص تقريبًا.

تم تصميم قاعة الرجال بشكل حديث، حيث تتميز بديكورات فريدة للأسقف والجدران، إضافة إلى أثاث راقي وفخم، وتوزيع منظم للكراسي والطاولات، توفر قاعة الرجال نظام إضاءة استثنائي من خلال الثريات الكريستالية المعلقة والإنارة الجدارية المتنوعة أما قاعة النساء، فتأتي بتصميم ملكي كلاسيكي يشبه القصور، مع ديكور داخلي مميز وأسقف مرتفعة وجدران مزخرفة بزخارف جميلة ولهذا تعد من افضل قاعات الافراح في جدة.

تحتوي القاعة على ممر خاص لزفة العروس، بالإضافة إلى غرفة خاصة لها ولضيوفها، وتوفر الصالة العديد من الخدمات المجانية، مثل أجهزة الليزر والكشاف والبخار الخاص بالعروس، ومشرفات الصالة وعاملات التنظيف والمباشرات وقهوجيات وحراس للقاعة، يتميز البوفيه بتقديم مجموعة كاملة من الطعام والحلويات والمشروبات اللذيذة الباردة والساخنة.

إقرأ أيضا:ابحث بسهول خطط الحجز حجز قاعة افراح الأرخص والأفضل مع إيزي!

توفر القاعة موقف للسيارات وحراس للقاعة، وتقدم أسعارًا تنافسية، حيث يبلغ سعر تكلفة حفل الزفاف من 15,000 إلى 17,500 ريال سعودي للشخص الواحد.


ختاماً لهذا المقال

باختيار افضل قاعات الافراح في جدة، يمكن للأفراد الاستمتاع بتجربة استثنائية خلال مناسباتهم الخاصة. تتميز هذه القاعات بتصاميمها المتنوعة، وخدماتها الراقية، ومواقعها الاستراتيجية، سواء كنت تبحث عن الفخامة والتقاليد الكلاسيكية أو الحداثة والأناقة العصرية، فإن جدة تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لإضفاء لمسة خاصة على حفل زفافك أو أي مناسبة خاصة أخرى.

السابق
3 مميزات لـ افخم قصر افراح في جده
التالي
لماذا تبحث عن اكبر قاعة افراح في جدة؟